سياسة الخصوصية – شركة تكوين لتخطيط وإدارة المشروعات التقنية

مقدمة تلتزم  شركة تكوين لتخطيط وإدارة المشروعات التقنية بحماية خصوصيتك. نقدم لك سياسة الخصوصية هذه، التي تم وضعها كي تتمكن من فهم الآلية التي نقوم عن طريقها بجمع بياناتك، وما نبذله من جهد لحمايتها. يُرجى ملاحظة أن هذه السياسة بالتطبيق الخاص بـ  شركة تكوين لتخطيط وإدارة المشروعات التقنية حصرياً، ولا تُطبق على أي مواقع إلكترونية تمثل طرفاً ثالثاً وترتبط بتطبيقنا. يُرجى مراجعة سياسات الخصوصية الخاصة بتلك المواقع للمزيد من المعلومات.   

البيانات الشخصية التي يتم الحصول عليها

تدرك شركة تكوين لتخطيط وإدارة المشروعات التقنية حرص العملاء على ضبط استخدام وإدارة بياناتهم الشخصية. ويُقصد بالبيانات الشخصية تلك التي يمكن استخدامها لتعريف الأفراد أو الاتصال بهم. ويشمل هذا، على سبيل المثال وليس الحصر، الاسم الأول واللقب، والعنوان الفعلي، وعنوان البريد الإلكتروني، ورقم تعريف الطالب، أو رقم الهاتف. إذا ما قررت القيام بعملية شراء، فقد نطلب منك هذه البيانات حتى نتمكن من تزويدك بالمنتج أو الخدمة المطلوبة.

 

البيانات التلقائية التي يتم الحصول عليها

يستخدم تطبيقنا عدداً من التقنيات لجمع البيانات، ولا نقوم بتقصي جلسات مستخدم معين إلا في حالة تتبع مشكلة فنية، أو في حالة الشك في سلوك إحتيالي أو غير قانوني.

استخدام البيانات الشخصية

يستخدم تطبيقنا البيانات الشخصية التي تقدمها حتى نتمكن من خدمتك من خلال حسابك. يرجى الملاحظة كذلك أننا قد نحتاج إلى نقل هذه البيانات إلى وكلائنا وموظفينا التابعين لمزودي الخدمة لدينا. لن نقوم بأي حال ببيع اوتداول بياناتك مع أي أطراف ثالثة. عندما تقوم بتأكيد طلب شراء على تطبيقنا، ستتلقى بريداً الكترونياً للتأكيد، من نظامنا. مع تغير حالة طلبك، يمكن أن تتلقى إشعارات من جهتنا عبر بريدك الإلكتروني. هذه الإشعارات جزء من خدمتنا ولا يمكن تعطيلها. قد نقوم أيضاً بإرسال إشعارات دورية عن منتجاتنا وخدماتنا. وتتضمن تلك الإشعارات تعليمات بشأن تعطيل الإرسال في المستقبل.

الأطراف الثالثة

قد نشارك أطرافاً ثالثة أخرى لتقديم مختلف المنتجات والخدمات. عند طلبك الحصول على هذه الخدمات أو المنتجات، سنشارك البيانات الشخصية المطلوبة والتي يحتاج إليها الطرف الثالث لتوفير المنتج أو الخدمة لك. نتخذ خطوات مناسبة للتأكد من أن هذه الأطراف الثالثة ملزمة بحماية البيانات الخاصة بك نيابة عنا. كما أنه يتعارض مع  سياستنا بيع أو تداول البيانات التي يتم جمعها عبر الإنترنت دون موافقة المستخدم. ومع ذلك، فقد نقوم بالإفصاح عن البيانات الشخصية إذا كان مطلوباً منا القيام بذلك بشكل قانوني. إذا اضطررنا من قبل القانون إلى الإفصاح عن البيانات إلى طرف ثالث ، فسيرجع إخطارك أو عدم إخطارك إلى تقدير شركة تكوين لتخطيط وإدارة المشروعات التقنية، وسوف يستند إلى طبيعة الظروف المحيطة بهذا الإفصاح.

 

التحكم في البيانات

يمكن الوصول إلى ملفك الشخصي من خلال تطبيقنا، ويمكنك تحديثه وقتما شئت، والعناوين الفعلية، ومعلومات البريد الإلكتروني المخزنة في ملفك الشخصي. يمكنك مراسلتنا أيضاً من خلال استخدام معلومات الإتصال من خلال تواصل معنا في هذا التطبيق، لطلب إجراء هذا التعديل من أجلك.

السرية والأمان

يتخذ التطبيق. خطوات مناسبة لضمان حماية بياناتك. نستخدم التشفير القياسي عند جمع البيانات الخاصة بك.

الإشعارات

قد يرسل إليك تطبيقنا إشعارات عبر بريدك الإلكتروني لخدمة حسابك. هذه الإشعارات جزء من خدمتنا ولا يمكن تعطيلها. سنقوم بإرسال رسائل البريد الإلكتروني ولكن لا نستطيع ضمان وصولها. لذا فأنت مسؤول عن تزويدنا بعنوان بريد إلكتروني صالح يمكن استخدامه، وعن تحديثه على تطبيقنا في حال تغييره.

 

التاريخ

 تم إنشاء سياسة الخصوصية لهذا التطبيق في 12 أبريل ، 2020. ونحن نقوم بإجراء تغييرات دورية على السياسة لتعكس الإضافات أو التغييرات التي تطرأ على ممارساتنا. يمكنك مراجعة السياسة الحالية في أي وقت عن طريق العودة إلى هذه الصفحة.

إذا كان لديك أي أسئلة أو استفسارات حول هذه السياسة يرجى الاتصال بنا من خلال تواصل معنا.

 

للاتصال

يرجى توجيه جميع الأسئلة المتعلقة بالخصوصية إلى عنوان البريد الإلكتروني التالي

info@arabspeedreading.com 

 

تطبيق القراءة السريعة متاح الآن للتحميل

تطبيق القراءة السريعة بالعربي متاح الآن على متجر Apple

info@arabspeedreading.com